محمد عساف نجم الجمهور2013 والبوريقي الرابع وسلمى في المركز العاشر

الخميس 2 يناير 2014
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2014 - 1:46 مساءً

حقق الفنان الفلسطيني محمد عساف لقب “نجم الجمهور 2013″ بجدارة بعد حصوله على أعلى نسبة أصوات في الاستفتاء الذي ضم أكثر نجوم العرب والأتراك جماهيرية خلال العام.
وحصل عساف على اللقب بفارق أكثر من 2 مليون صوت عن أقرب منافسيه.

ترشح محمد عساف للسباق على لقب نجم الجمهور بكونه الفائز بالموسم الثاني للبرنامج الجماهيري “محبوب العرب” وكان ضمن النجوم الذي رشحهم موقع للسباق الذي ضم 30 نجم في مرحلته الأولى، تم تصفيتهم إلى 10 نجوم فقط في المرحلة النهائية، كان عساف هو الأول في المرحلة الأولى وكذلك في المرحلة النهائية ليحقق اللقب بجدارة.

وحصل الفنان السوري تيم الحسن على المركز الثاني ولقب “وصيف نجم الجمهور الأول” وجاءت الفنانة السورية فرح يوسف زميلة عساف في الموسم الثاني من “محبوب العرب” في المركز الثاني لتحقق لقب “وصيفة نجم الجمهور الثانية”.

ويعتبر سباق نجم الجمهور هو الأول من نوعه على إيم بي سي والذي يضم نجوم الدراما العربية والتركية ونجوم الغناء والموسيقى في سباق واحد للنجوم الأكثر جماهيرية وشعبية على مدار عام.

وجاء في المركز الرابع من السباق نجم برناج “ذو فويس” في موسمه الاول مراد بوريقي، فيما جاء في المركز الخامس زميلته يسرى محنوش وجاءت سادسا نجمة الدراما التركية سونغول أودان.

وخرج من السباق في المرحلة النهائية بالمركز السابع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فيما حصلت العراقية برواس حسين على المركز الثامن وحصل عبد الكريم حمدان على المركز التاسع وحصلت على المركز العاشر المغربية سلمى رشيد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر