الفنان مصطفى قمر يُطلق ألبومه الجديد بقميص المَلك من نوع Desigual chemise multicolore

الأربعاء 30 أكتوبر 2013
أخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 12:09 صباحًا

بعد تداولَ مغاربة المواقع الإجتماعية على (الفايسبوك والتويتر)، ليلة الإثنين، صورة للملك محمد السادس التقطت لهُ بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يتواجد مُنذ أيام في زيارة خاصة، نشر معجبو الفنان المصري “مصطفى قمر” صوره في ألبومه الجديد “أنا مطمن” بنفس القميص الدي ارتداه الملك بالامارات، و هو الأمر الدي خلق ضجة و تعليقات متناسلة.

999083_583349418394590_655589480_n

الصورة المُلتقطة للملك محمد السادس بالإمارات، يظهر فيها مُرتدياً قميصاً صيفياً مزركشاً يتماشى معَ الأجواء الحارة التي تشهدها دولة الإمارات خلال هذه الأيام. الصورة ذاتها التي انتشرت بشكل واسع على صفحات المواقع الإجتماعية، أثارت فضول بعض المغاربة من رواد “الفايسبوك” حيث سارعوا إلى البحث في المواقع الإلكترونية لشركات الملابس العالمية، لجبع معلومات عن نوعية اللباس الذي يرتديه الملك محمد السادس وثمنه ومكان صنعه. وقد خلصت تحريات “مغاربة الفايسبوك” إلى كون القميص الصيفي الذي يرتديه الملك محمد السادس من صنع إسباني للماركة “”ديزيكوال” ويبلغ سعرها (سبعين أورو أي ما يعادل ثمانمائة درهما).

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر