ضاعفي جمال عيونك الخضراء

الخميس 15 نوفمبر 2012
أخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2012 - 2:11 مساءً

عزيزتي إذا كنت من صاحبات العيون الخضراء ، ستكونين من النساء اللواتي يتألقن جمالاً وجاذبيّة ، فلون عينيك وحده كافياً لجذب كل من حولك ، لأنّ الظلال الخضراء تتناسب مع البشرة السمراء والبيضاء على السواء .

لذا فليس من المستغرب أن تكون العدسات اللاصقة باللون الأخضر هي الأكثر مبيعاً في الأسواق ، والأكثر طلباً بين النساء العاديّات والنجمات الشهيرات .

الماكياج الأنسب لهذا اللون من العيون :
- أتقني اختيار ظلال العيون المناسبة لهما ، وانتقي الألوان التي تناسب لون بشرتك ، ولعلّ تدرّجات البني هي الأجمل عليك ، وكذلك الأخضر الداكن والنحاسي والذهبي ، فهذه الألوان تمنح عينيك بعداً آسراً ، والمشمشي والرمادي الداكن والبنفسجي والخوخي فهي تساهم في تفتيح لون عينيك .
- أمّا الألوان التي عليك تجنبها هي الأرجواني والوردي وتدرجات الأزرق التي تناسب حصريّاً صاحبات العيون الزرقاء .
- من الأفضل لك الابتعاد عن الآيلاينر الأسود ، والتركيز على البني والرمادي ، وإذا كانت عينيك صغيرتان ضعي على جفنيك قلم أبيض أو ذهبي لتوسيعهما ، بدءاً من الجفن صعوداً حتّى الحاجب .
- إذا أردت إضافة اللون الثالث ، كالبني المائل إلى الشوكولا أو الأخضر الداكن ، من الضروري وضعه من منتصف الجفن نحو زاوية الجفن الخارجيّة ، ومزجه مع الألوان السابقة .
- لنظرة أكثر دراماتيكيّة يمكنك إضافة القليل منه تحت رموشك السفليّة ، وفي النهاية أنهي العمليّة بطبقة كثيفة من الماسكارا البنيّة .

رابط مختصر