محمد عساف توج بفضل 67 مليون رسالة والمغاربة والفلسطينيون أول المصوتين

الثلاثاء 25 يونيو 2013
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2013 - 12:35 مساءً

كشفت مصادر فلسطينية أن نجم “أراب أيدول” الفلسطيني محمد عساف نال 67 مليون صوت، وأن المغاربة والفلسطنيين أتوا في مقدمة المصوتين.
ونقل الصحافي المغربي لحسن لعسيبي على جداره في الفايس بوك، أنه نبيل شعث كبير المفاوضين الفلسطينيين، أخبره بأن عساف نال 67 مليون صوت موزعة على بلدان العالم العربي، وأن المغاربة والفلسطينيين هم أكبر المصوتين متبوعين بالحزائريين والتونسيين.بعد أن تمكن الشاب الفلسطيني محمد عساف من انتزاع لقب “أراب أيدول” بعد مسار وحد فيه بين غزة والضفة، بفضل ما يفوق 67 مليون، وشد نجاح ابن غزة المحاصرة أنظار جماهير غفيرة في العالم العربي، ومثل تحديا واختيارا “قوميا” لكي يفوز فلسطيني ببرنامج أراب أيدول الأمريكي الأصل.وكانت المفاجأة أن منحت أونروا وهي الوكالة الأممية لغوث اللاجئين الفلسطينيين، عساف منصب سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة كما تم منح عساف جواز سفر دبلوماسي بأمر من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.و 67 مليون صوت أو بمعنى أحق رسالة قصيرة، هو رقم كبير في استطاع عساف أن يجمعه من مشاهدي العالم العربي، وهو ما يمثل في الوقت ذاته مبلغا ماليا محترما للشركات الراعية، خاصة إذا كان ثمن الرسالة لا يتعدى الدولار الواحد.

اتـرك تـعـلـيـق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر