موقع م.ب.س ينشر خبر خروج يسرى من “أراب أيدول” قبل التصويت لتسحبه و تؤجل خروجها إلى الأسبوع المقبل

الأحد 12 مايو 2013
أخر تحديث : الأحد 12 مايو 2013 - 9:04 مساءً

شهدت حلقة “أراب أيدل” السابقة الكثير من الارتباك, حيث لم يكن مقرراً أن يخرج فارس المدني في حلقة الأمس بل المغربية يسرى سعوف.

لكن حفاظاً على مصداقية محطة “أم. بي. سي”، تأجّل خروجها إلى الأسبوع المقبل بسبب خلفية خبر نُشر في موقع “أم. بي. سي. نت” الأربعاء الماضي عن خروج يسرى من البرنامج، أي قبل يومين من موعد عرض حلقتي الأداء والنتائج.

هذا الأمر أحدث بلبلة داخل المحطة، وسُحب الخبر عن الموقع بعد فترة قصيرة من نشره، لكن كان هناك الكثير من المتابعين الذين تداولوه وانتشر في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت الكثير من علامات الاستفهام حول خروج يسرى من البرنامج قبل الموعد بينما اعتقد البعض أنّ يسرى سعوف انسحبت “كون الخبر نشر قبل حلقة النتائج.

ورأى البعض أنّ الخبر كان معدّاً سلفاً لنشره بعد خروج يسرى هذا الأسبوع. وحين نُشر بالخطأ في الموقع، اضطرت القناة لاستبقاء يسرى وإخراجها من دائرة الخطر بينما حلّ محلها السعودي فارس المدني، ما جعل لجنة التحكيم تمنحه بطاقة الإنقاذ لابقائه في البرنامج. وبذلك، تحافظ المحطة على مصداقيتها، وتنفي ما يتم تداوله بأنّ النتائج معروفة ومحسومة ولا علاقة للتصويت بذلك. وبحسب معلومات مؤكدة، ستخرج يسرى سعوف ومهند المرسومي في حلقة الأسبوع المقبل.

أنا زهرة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر