دنيا باطما أكثر الفنانات حظوة في شركة بلاتينوم ريكوردز. تحيي أسبوعيا حفلين للزفاف وأعياد الميلاد وألبوم خليجي مصري في طور الإعداد

الجمعة 19 أبريل 2013
أخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2013 - 6:56 مساءً

يوما عن يوم يتم التأكد من مدى الحظوة التي تتمتع بها الفنانة المغربية دنيا باطما لدى شركة بلاتينوم ريكوردز إلى جانب كل من مشاعل زوجة عصام كمال الآمر الناهي داخل الشركة والطفلة حلا الترك.

دنيا إلى جانب هؤلاء تتفوق على نجوم الشركة الآخرين من ضمنهم منى أمرشا ويوسف عرفات ونجمة آرب أيدول كارمن سليمان. إذ تعتمد الشركة على اسماء الفنانات الثلات وتعتبرهن نقطة قوة لها، خاصة وأنهن الأكثر جذبا وطلبا لإحياء الحفلات في الخليج العربي.

دنيا بطمة، مشتركةArab Idol بنسخته الأولى، تحيي أسبوعياً حفلين ما بين حفلات زفاف وأعياد ميلاد خاصّة ومهرجانات عامّة. كذلك الطفلة حلا التي لا تهدأ وتُحقّق كليبات أغنياتها على اليوتيوب أرقاماً قياسيّة في نسبة المشاهدة وصلت إلى أكثر من 40 مليوناً فتفوّقت على كلّ النجوم العرب. أمّا مشاعل التي تشقّ طريقها بهدوء لكن بشكل صاروخيّ وسريع، فهي الأخرى تُحيي كلّ أسبوع حفلاً ضخماً ما بين دبي وقطر والسعوديّة، وهي ومعها دنيا وحلا أكثر من يتقاضى مقابل هذه الحفلات.

على صعيد آخر، تحضر الشركة لإنتاج ألبوم جديد خاص بالأطفال لحلا الترك، كما ستصدر ألبوماً منوعا بين المصري والخليجي لدنيا، وآخر باللهجة الخليجيّة لمشاعل خلال الصّيف المقبل.

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر