3 أشخاص يغررون بقاصرين في سلا.. حضيو بناتكم (فيديو)

الخميس 7 فبراير 2013
أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2013 - 9:15 مساءً

تمكنت عناصر أمن سلا، مساء أمس الثلاثاء (5 فبراير)، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص غرروا بقاصرين وذلك بناء على شكاية تقدم بها أولياء الفتاتين تفيد باختفائهما.
وتعود وقائع هذه النازلة إلى يوم الجمعة الماضي (1 فبراير)٬ عندما تقدم أولياء قاصرين (14 سنة) تقطنان في حي الانبعاث في سلا بشكاية إلى المصالح الأمنية٬ تفيد بتعرض ابنتيهما للاختطاف من قبل ثلاثة أشخاص يقطنون في الحي نفسه (إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية).
وأوضح رئيس أمن سلا، مولود أوخويا، حسب ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المصالح الأمنية في المدينة باشرت تحرياتها بتنسيق مع مصالح ولاية أمن أكادير بعد توصلها بمعلومات تفيد بوجود الفتاتين القاصرين والأشخاص الثلاثة في منطقة أمسكرود في أكادير٬ مضيفا أن فرقا أمنية تمكنت من ضبط الأشخاص الثلاثة والفتاتين في “وضعية طبيعية”.
وأشار إلى أن المعطيات الأولية للبحث٬ وحسب ما أدلت به القاصران٬ تفيد بـ”أن الأمر لا يتعلق بعملية اختطاف أو إكراه بل يتعلق بمرافقة الفتاتين القاصرتين للأشخاص الثلاثة بمحض إرادتهما”.
وأضاف أن البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة لاستجلاء كل الجوانب المرتبطة بالنازلة مع الاستعانة بخبرة طبية خصوصا وأن الأمر يتعلق بالتغرير بقاصرين.
وكانت بعض المنابر الإعلامية تحدثت أخيرا عن “عملية اختطاف” فتاتين قاصرين في حي الانبعاث في سلا وأن المختطفين طالبوا أسرتي الضحيتين بفدية لإطلاق سراحهما٬ وهو الأمر الذي فنده أب إحدى الضحايا٬ الذي أكد في تصريح مماثل أن الأمر لا يتعلق باختطاف.
وأضاف أنه لم يتلق أي اتصال من أحد أو طلب فدية مقابل إطلاق سراح ابنته، بل إن الأمر يتعلق بأشخاص من ذوي السوابق القضائية رافقوا الفتاتين مستغلين صغر سنهما.
من جهتها٬ أكدت إحدى الضحيتين أن “الظروف الاجتماعية القاسية التي تعيشها وسط أسرتها٬ دفعتها وصديقتها إلى مرافقة أولئك الأشخاص الذين تعرفوا عليهم منذ سنتين”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر