ربورطاج من ملعب دوربان. دموع في مستودع ملابس المنتخب المغربي: برادة وأصدقاؤه بكوا بحرقة و”كود” تنفرد بنقل أجواء ما بعد المباراة

الأحد 27 يناير 2013
أخر تحديث : الأحد 27 يناير 2013 - 11:31 مساءً

أجواء حزن كبيرة شهدها مستودع المنتخب المغربي لكرة القدم هذا المساء بملعب دوربان الجميل بجنوب افريقيا بعد إخفاق الأسود في الحفاظ على التقدم وتحقيق التأهل امام البلد المضيف في مباراة انتهت بهدفين لمثلهما، فقد عاينت “كود” تلك الاجواء بملعب دوربان.

“بكاو بزاف فالفيستيار” تحكي مسؤولة بالمنتخب المغربي هي الأخرى عيناها حمراوتان من شدة البكاء. غالبية اللاعبين بكوا بحرقة وفق المصدر نفسه الذي تحدث لـ”كود” خاصة النجم الصاعد برادة الذي لم يقو على الحديث مع “كود” قبيل صعوده الحافلة داخل الملعب الجميل لدوربان.

كما عاينت “كود” المدافع المصاب هرماش اول الصاعدين إلى الحافلة، كان منشغلا بالحديث في الهاتف النقال، اكتفى بالتحية وانزوى في كرسي بالحافلة، تلاه اللاعبون الآخرون كلهم كانوا صامتين مصدومين من النتيجة التي أقصتهم في الدور الاول. النجم بلهندة قال لـ”كود” إن المنتخب “لعب مزيان ودار اللي عليه”، كان أكثرهم تفاؤلا، فيما اختار احد احسن لاعبي المنتخب المهدي بنعطية الحديث مطولا عبر الهاتف المحمول مفترشا الأرض كما عاينت ذلك “كود”.

عيون غالبية اللاعبين كان حمراء من جراء البكاء، وعلمت “كود” ان مستشار رئيس الجامعة نور الدين النيبت الذي التقه “كود” قرب حافلة لاعبي المنتخب هو الآخر قد بكى حسرة بسبب عدم التأهيل. “كود” ستوافيكم لاحقا بألبوم صور حصري عن أجواء بعد الإقصاء وتصريحات للاعبي ومدرب منتخب جنوب افريقيا

رابط مختصر