رجيم سريع المفعول و صحي من خلال 5 نصائح

الأربعاء 23 يناير 2013
أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2013 - 9:48 مساءً

عندما ترغبين في خسارة الوزن الزائد في وقت قياسي، وتطلبين النصيحة من الذين مروا سابقا بتجربة خسارة الوزن غير المرغوب فيه، سوف تسمعين في هذا الصدد الكثير من النصائح منها السديد ومنها بلا قيمة.

ومن هذا المنطلق، نقدم لك5 نصائح مجربة من أناس كانوا يعانون من الوزن الزائد، وقاموا ببعض الخطوات للحصول على الرشاقة المفقودة، إليك في سطور بسيطة أهم النصائح المجربة:

- ربما تظنين أن استبدال تناول الحليب كامل الدسم بنظيره الخالي، أمر مستحيل نظرا لاختلاف المذاق، وذلك غير صحيح بالمرة فإلي جانب ما يقلله الحليب الخالي الدسم من السعرات الحرارية، فإن تناوله علي الصباح مع حبوب الإفطار شئ مختلف!

- إذا كنت من هؤلاء الذين لا يستطيعون التحكم في كميات الطعام المتناولة، فاحرصي علي شراء الأطباق المقسمة، لأنها تجعلك أكثر تحكما ودراية بكم السعرات المتناولة، ومع الوقت ستلاحظين الكمية المتناولة بالضبط دون الحاجة لاستخدام هذه الأطباق، ولكن لا تنسي شغل الجزء الأكبر من الطبق بالخضراوات.

- ابتعدي عن تناول المشروبات المحلاة في الصباح، فغالبا عندما تبدئين يومك بتناول جرعة سكر، تشعرين بالجوع سريعا ومن هنا اكتفي بتناول كوب من الشيكولاته الدافئ قبل النوم فقط.

- في حالة شعورك بالجوع بين الوجبات الرئيسة، تناولي أعواد الخضراوات.

رابط مختصر