جديد اعداد بيتزا بطريقة سهلة وبسيطة

الأربعاء 20 يناير 2016
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 6:49 مساءً

إلى كل عشاق البيتزا أقترح عليكم طريقة سهلة وبسيطة لتحضيرها وأكيد مضمونة وهي أيضا في متناول الجمميع بلإضافة إلى طعمها اللذيذ أتمنا أن تعجبكم

المقادير:
كوب ونصف دقيق ، ملح ، ملعقة كبيرة ونصف زيت الزيتون ، ملعقة كبيرة ونصف خميرة الخبزة ، ملعقة صغيرة سكر، ملعقة صغيرة خل ، بياض بيضة.

صلصة:
حبة طماطم ، ملعقة كبيرة طماطم مصبرة ، ملح ، قرصة سكر ، فلفل أسود ، كمون ، ملعقة صغيرة بصل مرحي.

للتزيين :
زيتون أسود، فلفل حار وحلو مقطع شرائح ، بصل مقطع شرائح ، فطر ، تونة ، جبن مبشور.

الطريقة التحضير: نضع حبة الطماطم تغلي لمدة نصف ساعة ثم نصفيها ونرحيها . في قليل من الزيت نقلي البصل ثم نضيف الطماطم المرحية مع قليل من الماء الذي غليناها فيه ثم الطماطم المصبرة ونحرك ثم نضيف الملح ، قرصة السكر ،الكمون والفلفل الأسودد ونحرك ونتركها تعقد.

طريقة العجينة:
في نصف كوب من الماء الدافئ نضع الخميرة والسكر ونتركها تتفاعل, في قصعة صغيرة نضع باقي المكونات ونخلط الكل مع بعض ثم نضيف الخميرة ونلم بالماء الدافئ حتي نحصل على عجينة جد طرية نعجنها جيدا لمدة 3دقائق ونضعها في صحن ونغطيها بالبلاستيك الغدائي ونتركها ترتاح حوالي 40 دقيقة. فوق سطح مرشوش بالدقيق نحل العجينة بالحلال ثم نضعها في طاجين مدهون بالزيت ثم نضع فوقها الصلصة ونزينها بالزيتون الفلفل ، البصل والفطروندخلها الفرن وعندما تكاد تنضج نضيف لها التونة والجبن المبشور ونعيدها إلى الفرن حتى تنضج ويذوب الجبن. ألف صحة وعافية

B

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر