محمد عبده يكذّب مريم حسين وينفي طلب يدها للزواج

الثلاثاء 8 يناير 2013
أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2013 - 2:02 مساءً

في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق”، أكد الفنان محمد عبده، انه لا يعرف الممثلة مريم حسين أصلا، حتى يبدي إعجابه بها أو يتقدم للزواج منها.
وأضاف الفنان محمد عبده، في التصريح، بأنه لا يعرف الممثلة مريم حسين، مشيرا بأنه تفاجأ بالخبر وبالاسم، حيث إنه لم يسبق له أن عرف ممثلة باسم مريم حسين، ولا تربطه بها أية علاقة على الإطلاق، ولا صحة لما ذكرته حول طلبه الزواج منها، أو إرسال رسائل على هاتفها تعبيراً عن إعجابه بها أو رغبته في الزواج منها، ولم يتقدم لها حتى ترفضنه.».

وكانت مريم قالت إن فنان العرب سبق أن طلب منها الزواج، وأرسل لها رسائل على هاتفها الجوال، عبّر فيها عن حبه لها، ورغبته في الزواج منها، إلا أنها رفضت، وأنها فضلت «مليارديراً» قطرياً عليه.

وأضافت في حديث نشرته صحيفة “اليوم” السعودية ” إن فنان العرب محمد عبده سبق أن طلب الزواج مني، وأرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك”.

وتابعت “أعشق الفنان الكبير محمد عبده منذ سنوات، وأنا من أشد المعجبين بفنه وأدائه الفني، لكنني فضلت أن أحتفظ بهذا الإعجاب الفني ولا أفسده بالزواج، خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع”، مشيرة إلى أنها مازالت تحتفظ برسائل محمد عبده على جوالها حتى الآن.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر