عشبة السالمية

الثلاثاء 4 مارس 2014
أخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 5:47 مساءً

عشبة السالمية, عشبة السالمية والحمل, عشبة السالمية لتكبير الثدي, عشبة السعد, عشبة السالمية للصدر, عشبة السالمية للشعر, عشبة السالمية بالفرنسية, عشبة المدينة, عشبة السالمية للتخسيس,

فوائد عشبة السالمية للشعر ولتكبير الثدي
عشبة السالمية لها فوائد طبية وصحية وتوصف في الكثير من العلاجات تستخدم لغرض تنشيط الدورة الدموية بفضل مكوناتها المغذية لذا نجد خبراء الذاكرة يصفونها في العديد من وصفات الطب البديل لتقوية وتنشيط الذاكرة وتحسين قدرات الدماغ, وفي حالة المداومة على استخدامها فانها يمكن ان تخفف من رجفة اليدين وتعالج فقر الدم وتفيد على تقوية امعاء المعدة وتحسين عملية الهضم وحسب تجربة بعض النساء نبتة السالمية تقاوم الاسهال والاستفراغ النسوي والسيلان.

فوائد عشبة السالمية للشعر ولتكبير الثدي

ومن فوائد عشبة السالمية استعمالها بغية ازالة الم الروماتيزم الشديد وادرار البول وتنظيم عملمية انقطاع الحيض بالنسبة للنساء وتفيد ايضا في تخفيف مستوى سكر الدم ويوصى بشرب منقوع عشبة السالمية قبل الاكل الدسم لنتائج افضل وتفيد في تهدئة الاعصاب وتحسين النوم,

ابحاث علمية عن عشبة السالمية
عشبة السالمية حسب دراسة اردنية اظهرت امكانية معالجة امراض صعبة على رأس القائمة مرض السرطان وحسب نفس الدراسة عشبة السالمية اظهرت نتائج مشجعة فيما يرتبط بعملية كبح وتعطيل الخلايا السرطانية المضرة في جسم الانسان.

هل تفيد عشبة السالمية في علاج مشاكل الشعر كالتساقط والتلف والتقصف
عشبة السالمية وحدها لا نوصي باستخدامها لعلاج تساقد الشعر ومشاكله المختلفة انما يمكن خلطها مع وصفات مفيدة خاصة لتقوية الشعر ومنع تساقطه ومن بين افضل الوصفات التي نوصي بها احضار كميات متساوية من زيت الجرجير وزيت السمسم وزيت اللجوجوبا وزيت الازير وزيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند في حالة وجود قشرة ووضع هذا الخليط في زجاجة واستعمالها لمدة ثلاث شهور لان خصلة الشعر تحتاج هذه المدة لتنمو من جديد.

فوائد عشبة السالمية لتكبير الثديين
نقلا عن تجربة العديد من النساء عشبة السالمية يمكن ان تكبر من الصدر والثدي وطريقة استخدامها هو شرب منقوعها مرتين الى ثلاث في اليوم وفي حالة المداومة عليها يمكن ان تري نتائج سريعة ولها العديد من الفوائد الاخرى كزيادة درجة الخصوبة وتقوية الذاكرة والتقليل من افرازات العرق وتوقف نزيف الرحم والبواسير وتوصف لاذابة الدهون من الدم والتخسيس وتعالج الاعصاب المرهقة والرعاش.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر