إحصلي على أهم وصفات العسل الطبيعية

الأربعاء 26 فبراير 2014
أخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2014 - 12:29 صباحًا

جمال المغربيات ماهو سر جمال المغربيات جمال السعوديات اسرار جمال المغربيات جمال المغربيات يوتيوب, جمال السوريات, جمال المغربيات حقيقة ام اسطورة, جمال المغربيات الصحراويات, سر جمال المغربيات بالصور,

جمال المغربيات

العسل معروف بقيمته الجمالية، فهو يضفي على البشرة إشراقة مذهلة كما أنه يمنحها نضارة ويزيدها تألقًا. لكي تحصلي على تغذية لبشرتك وتضفي مزيدًا من البياض والنعومة عليها، ووقايتها من الميكروبات، نقدم لك خلطات ووصفات من العسل تمكنك من الحصول على بشرة خارقة الجمال: – خلطة للبشرة الجافة: لصنع قناع من العسل للبشرة الجافة، إستخدمي 40 غ من العسل و25 غ من القمح و10غ من الماء. نظّفي وجهك بالماء البارد كخطوة أولى من ثم ضعي عليه كمادات دافئة لمدة ثلاث دقائق، بعد ذلك ضعي قناعاً من الشاش على وجهك، ثم ضعي المزيج فوقه لمدة عشرين دقيقة. – خلطة للبشرة العادية: هذه الخلطة تعمل عل ترطيب البشرة وتكسبها الحيوية وتجعلها تقاوم التجاعيد وعوامل الشيخوخة. إغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر ثم إغمسي أصابع يدك في كمية من العسل وإمسحي بها وجهك من الأسفل الى الأعلى وفي إتجاه مائل الى الخارج. بعد ذلك أتركيه لمدة 20 دقيقة وإغسليه بالماء الفاتر. – خلطة للبشرة الدهنية: هذه الخلطة تساعد بشرتك على التحكم بإفرازات الدهون. أخلطي كمية من العسل مع بياض بيضة واحدة من ثم إدهني به وجهك. أتركيه 15 دقيقة من ثم أغسليه بالماء البارد.

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر