الطاوسي ينتقد تاعرابت ويقول إنه لا يملك حس وطني!

الإثنين 24 ديسمبر 2012
أخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 7:09 مساءً

عبر رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم عن استيائه من الطريقة التي اعتذر بها عادل تاعرابت عن المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا القادمة بجنوب إفريقيا 2013.

ووصف الطاوسي تاعرابت باللاعب الذي يفتقد الحس الوطني حين رفض لقاءه في لندن واكتفى ببعث رسالة على الهاتف.

وكان مهاجم كوينز بارك رينجرز قد استجاب لنداء مدربه هاري ريدناب وقرر عدم المشاركة في النهائيات القارية القادمة، علما أنه عبر قبلها عن رغبته في اللعب للمنتخب المغربي من جديد.

وقال الطاوسي في حوار مع جريدة المساء المغربية: “ذهبت لإنكلترا من أجل الواجب الوطني ومهمة الاتصال باللاعبين المغاربة ومن بينهم عادل تاعرابت الذي كنت أريد أن أضعه ضمن الرهانات المستقبلية للمنتخب المغربي وفي قلب المشاركة في النهائيات القارية، لكني فوجئت برسالة عبر الهاتف يعتذر من خلالها على المشاركة في النهائيات لأسباب عائلية وضغوطات يتعرض لها، وكان من الواجب أن يلتقي معي ويشرح أسبابه لكوني لم أذهب للندن للسياحة”.

وأنهى الطاوسي جولة أوروبية قادته لفرنسا وإنكلترا وإيطاليا وسيعقد ندوة صحفية خلال الأسبوع الحالي لتسليط الضوء على كل الاتصالات التي قام بها، وأوضاع اللاعبين المحترفين واللائحة الأولية لأسود الأطلس والتي سيختار من خلالها اللائحة النهائية في بداية سنة 2013.

رابط مختصر