سينا : ماعتاقلونيش و هاهي تصويرتي باش تأكدو

الجمعة 15 نوفمبر 2013
أخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2013 - 2:26 مساءً

لم يكن خبر اعتقال “سينا” – صاحبة الفيديو المثير للجدل – بتهمة الفساد و حيازة المخدرات الا مجرد اشاعة نشرتها مواقع الكترونية صباح امس الاربعاء.حيث نفت مصالح الأمن بأكادير خبرالاعتقال جملة وتفصيلا.

هذا في وقت أكدت فيه مصادرصحفية مساء أول أمس الثلاثاء القبض على  المغنية المثيرة للجدل “سينا”، داخل احدى الشقق المفروشة بمدينة أكاديربعد أن ضبطت متلبسة بالدعارة وحيازة المخدرات .

تجدرالإشارة إلى أن “سينا” واسمها الحقيقي “ابتسام” صاحبة أغنية “هاندسوم لايك إنجل”، والتي فاق عدد مشاهديها على اليوتيوب المليون شخص قد سبق لها أواخر شهرشتنبرالماضي أن أدعت في اشاعة أخرى سابقة تعرضها لإعتداء بالسلاح الأبيض من طرف شابين كانا يستقلان دراجة نارية بمنطقة جيليز بمراكش، ليتم نقلها إلى مصحة قريبة من عين المكان، دون أن تقدم أي شكاية في النازلة بعد ان أظهرت التحريات آنداك انها أصابت نفسها بنفسها، مما يفتح الباب امام مجموعة من التساؤلات عن الغرض الحقيقي من نشرهذه الاشاعات كل مرة،رغم أن “المندبة كبيرة والميت فار“

اتـرك تـعـلـيـق 14 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر