سلمى رشيد تكشف عن مواصفات فارس احلامها

الأحد 3 نوفمبر 2013
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2013 - 7:48 مساءً

كشفت مجلة «الآن»، في عددها الأخير (العدد الـ80)، عن جوانب خفية من االحياة الشخصية للنجمة الشابة سلمى رشيد. وحكت سلمى، في يوم قضته مع صحافية من هيأة تحرير المجلة، عن لحظات من طفولتها التي قالت إنها عاشت فيها بعضا من الحرمان. كما تحدثت الفنانة المغربية، التي تألّقت في الدورة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «أراب أيدول» الذي يبث على قناة الـMBC، عن أحلامها في دراسة الإعلام والتمثيل، حيث قالت إن «حلم تنشيط البرامج كان يلازمني منذ الصغر، ولم تتأت الظروف من قبل لدراسته؛ لكني، اليوم، سأسعى إلى تحقيقه، بعد دراستي للإعلام في جامعة دبي». وأضافت الفنانة الشابة عن حلم التمثيل قائلة: «أحس بأنني أملك موهبة التمثيل، وأتمنى أن أصقلها في مصر وبأدوار تكشف هذه الموهبة».

وفي الملف ذاته، الذي خصصته مجلة «الآن» موضوعا لغلاف عددها الثمانين، كشفت سلمى رشيد عن أن لها مواهب أخرى في «صناعة» المقالب لمن حولها، وكيف كانت ضحية نفسها عندما حلقت شعرها لتقلد موضة معينة، ثم عن كابوس هيفاء وهبي الذي جعلها حديث العائلة لمدة طويلة. ولم تنس رشيد أن تعلن، في حديثها مع صحافية المجلة، عن مواصفات فارس أحلامها الذي أكدت أنها لم تلتق به إلى حد الساعة.

تفاصيل وتصريحات خاصة أخرى تجدونها في العدد الـ80 لمجلة «الآن» الموجود في الأكشاء ابتداء من يوم الجمعة.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر