الإعلامية نضال الأحمدية شنت حملة عنيفة على الفنانة الإماراتية أحلام

الإثنين 28 أكتوبر 2013
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 2:12 صباحًا


الإعلامية نضال الأحمدية شنت حملة عنيفة على الفنانة الإماراتية أحلام، واصفة إياها بـ”الأمية” و”الشرشوحة”، كردّ على شائعة وفاتها التي تناقلها بعض المواقع الإلكترونية أمس الأحد,

وتوجّهت، في فيديو نشرته على حسابها على اليوتيوب، الى أحلام التي قالت انها “استخدمت كل علاقاتها” لإطلاق الشائعة وقرصنة الحساب، وتوعّدتها بالردّ القاسي. وأضافت: “بوعدك وعد شرف انو لعملتيه بإمي وفيّ وبحسابي على تويتر أكتر من مرة، ويلي عملتيه بسمعتي وبزوجي وبآل الأحمدية (…) رح تآخديه حبة حبة، نقطة نقطة”، مذكّرة انها “بنت الجبل الأشمّ، من سلالة سلطان باشا الأطرش وحاتم طي”.

الأحمدية، التي بدت في الفيديو متعبة وغاضبة، استخدمت عبارات “جارحة” في حق أحلام، وأمسكت بشعرها، وقالت: “اسألي لما البنت الدرزية بتعمل هيك شو يعني”، وأضافت: “وحياة شوارب بيّ ودماتو، لحتى خليكي تندمي كل عمرك انك تعتدي على حدا على وجّ الأرض”.

من جهتها ردت أحلام على تهديد الأحمدية لها بتغريدة على تويتر قالت فيها: “وصلني فيديوا من شوي تقول فيه المدعيه اللي مصورته انتي فاهمه ؟؟؟؟ لا مش فاهمه ياليت تصورين واحد ثاني وتفهميني ههههههههههههااااااي”.

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر