آنيا ليوسكا : لم أزر أى دولة عربية حتى الان ولست مصابة بالسيدا واحترم دينكم وتلقيت مكالمات من دول عربية ترحب بمقدمي

السبت 28 سبتمبر 2013
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2013 - 4:40 مساءً

نفت البولندية آنيا ليوسكا التي تريد دخول موسوعة كينيس بممارسة الجنس مع مائة الف رجل٫ ان تكون زارت دولا عربية وقالت لم تزر أى دولة عربية حتى اليوم، وأن ما يتم نشره وتداوله عن هذا الأمر ما هو إلا محض كذب ولم يحدث.

وأضافت بأنها قدمت طلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى مصر ولم يتم الرد عليها بالرفض أو الإيجاب ، ولكن وصلتها معلومات بأنها غير مرغوب بوجودها فى مصر من بعض الناس ، وأنها تلقت مكالمات من أصدقاء فى مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والذين رحبوا بزيارتها ، وأنها تتمنى أن تزور هذه الدول في أقرب وقت ممكن .. بحسب قولها فى أول حوار حصرى مع “الإسماعيلية برس” المصرية

واكدت البولونية انها تحترم الدين الاسلامي ” أنا أحب زيارة مصر لأنها بلد جميلة ورائعة بـ”رجالها العظماء”.. ولكننى أحترم دينكم و لا أريد أن أسيء إليه

وفى تعليقها على نشر بعض الصحف والمواقع الإخبارية بأنها سافرت بالفعل للعراق قالت : هذا لم يحدث ولكنها فى إنتظار السفر إليها.

وفى ردها حول ما تردد مؤخراً حول إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” علقت بغضب : هذا كذب ومصدر هذه المعلومة الكاذبة هو هاكر قد سرق الحساب الخاص بى على “الفيس بوك” ونشرت تلك المعلومة على صفحتى .. وأنا قد قمت بإجراء إختبار طبى .. وقد أرفقت الجريدة المصرية صورة من هذا الإختبار الطبى.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر