زيادة مرتقبة في الخبر

الخميس 19 سبتمبر 2013
أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2013 - 4:54 مساءً

في خطوة تصعيدية تجاه حكومة بنكيران ، يستعد ارباب المخابز بالمغرب للزيادة في اسعار الخبز، حيث يقومون بتعيئة شاملة على الصعيد الوطني في هذا المجال..

وفي هذا السياق قال الحسين أزاز، رئيس الجامعة المغربية لأرباب المخابز والحلويات، إن الجامعة تقوم بعملية تعبئة شاملة على الصعيد الوطني من أجل الإقدام على خطوة الزيادة في سعر الخبز، معتبرا أن هذا الأمر بات حتميا حيث برر أزاز هذه الخطوة بتماطل الحكومة في الوفاء بالتزاماتها المتمثلة في تفعيل البرنامج العقد.
و أضاف أزاز في تصريحات لصحيفة “أخبار اليوم” التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أن أغلبية أعضاء الجامعة يؤيدون قرار الزيادة في سعر الخبز أو وقف الإنتاج ، وأن توقيت الزيادة في الأسعار يمكن أن يكون مباغتا اقتداء بالحكومة التي أعلنت عن الزيادة بطريقة مفاجئة.
وتاتي هذه التصريحات بعد الزيادة التي عرفتها اسعار الحليب في الشهر الماضي، كما انها تاتي في عز خطاب الحكومة ووزيرها المنتدب في الميزانية ادريس اليزمي، الذي أكد ان ارتفاع اسعار المحروقات لن يكون له اثر على قطاع النقل..وهو القطاع الذي يتحكم في كل الاسعار التي قد تعرف ارتفاعا هذه الايام بفعل ارتفاع اسعار المحروقات، رغم كل التطمينات والوعود التي تحاول الحكومة من خلالها تهدئة المواطنين

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر