قواعد اختيار الماسكارا الجيدة

الجمعة 16 نوفمبر 2012
أخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 3:14 صباحًا

تشكّل الماسكارا عنصراً مهمّا في إبراز جمال رموشك ، كما أنها من أدوات التجميل الأساسيّة التي لا يكتمل أي ماكياج من دونها .

وللأسف تتحير أغلب النساء في اختيار الماسكارا الأنسب ، لذا عليك أن تعرفي مجموعة من الأمور حتى تتمكني من اختيار الماسكارا الأنسب .

لتتمكني من أختيار الماسكارا الأنسب :
- اعرفي أنّ الماسكارا الجيّدة هي التي تنظّف بسهولة بمجرد مسحها بأي كريم لتنظيف العينين ، وليس هناك من حاجة للمسح بقوّة وإلحاق الأذى بعينيك حتّى تزيلي آثارها .
- كوني على ثقة أنّ الماسكارا ذات النوعيّة الجيدة هي التي تبقى لمدة طويلة ، لتصل إلى حد اليوم بكامله ، وذلك دون أن تترك أثراً حول عينيك نتيجة التعرّق خلال النهار ، حتى لو لم تكن مقاومة للمياه .
- ركّزي على اختيار الفرشاة الجيدة ، مهما كان شكلها ، فهناك الفرشاة الكثيفة الشعيرات والفرشاة التي تأخذ شكل المنحنى ، وكلاهما يمنحان رموشك انحناءة جميلة وطبيعية .
- ابتعدي عن الماسكارا الخفيفة لأنّها لن تترك أي أثر على رموشك أو قد تلصقها ببعضها ، وفي الآن نفسه من المحتمل أن تلطّخ عينيك .
- إذا لاحظت أنّ رموشك ملتصقة ببعضها ، فاعرفي أنّ الماسكارا التي تستعملينها كثيفة جداً و غير مناسبة ، أمّا إذا لاحظت أنّ الجزيئات الصغيرة في رموشك غير مطليّة بكحل الماسكارا ، فهذا يدل أنّها جافة .

رابط مختصر