مرشحة للبكالوريا في فاس تقدم على محاولة الانتحار بعد نهاية الامتحانات

الجمعة 14 يونيو 2013
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2013 - 6:57 مساءً


تلميذة مرشحة لاجتياز امتحانات البكالوريا أقدمت، أمس الخميس، بعد نهاية الامتحانات على محاولة الانتحار داخل منزل عائلتها في تجزئة المسيرة في فاس.
وأوضح مصدر مطلع أن المعنية بالأمر، البالغة من العمر 20 سنة، تناولت كمية قليلة من قنينة “المياه الحارقة” (الما القاطع)، قبل أن تعمد اسرتها على نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى الحسن الثاني في المدينة.وكشف مصدر طبي أن التلميذة قامت بفعلتها نتيجة تعرضها لانهيار عصبي، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة وغادرت المستشفى، صباح اليوم الجمعة.ورجحت مصادر احتمال أن تكون المعنية بالأمر أقدمت على خطوتها بعد عدم تمكنها من الإجابة الصحيحة على بعض المواد في الامتحان.وكانت امتحانات هذه السنة عرفت اعتقال وإقصاء مجموعة من التلاميذ بعد ضبهم متلبسين بالغش.يشار إلى أن مصالح الشرطة القضائية قامت، في الحادية عشر ليلا من اليوم الأول للامتحانات، من إيقاف طالب مجاز، يبلغ من العمر 27 سنة، قام بانتحال هوية عمه، البالغ عمر 40 سنة، الذي ترشح هذه السنة لاجتياز امتحانات الباكالوريا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر