شجاعة نجمة.. أول ظهور لأنجيلينا جولي بدون صدر (فيديو وصور)

الإثنين 3 يونيو 2013
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2013 - 3:00 مساءً

ظهرت الفنانة العالمية أنجيلينا جولي، يوم أمس الأحد (2 يونيو)، علنا للمرة الأولى منذ الإعلان عن استئصال ثدييها، حيث حضرت مع صديقها براد بيت مراسم احتفالية في لندن لأحد الأفلام التي لعب الأخير بطولتها.
وابتعدت جولي عن الأضواء منذ الإعلان عن الجراحة في مقالة في صحيفة نيويورك تايمز، الشهر الماضي، قائلة إن القرار اتخذ بعد اكتشاف أنها تحمل جينا يجعل احتمالات إصابتها بسرطان الثدي تصل إلى 87 في المائة.
وتشير التقارير الآن إلى أن جولي (37 عاما) تعتزم إجراء جراحة أخرى لإزالة المبيضين لأن الجين الذي يشار إليه بالأحرف (بي.آر.سي.أيه 1) يجعل احتمالات إصابتها بسرطان المبيض تصل إلى 50 في المائة.
وعلى البساط الأحمر، أثناء مراسم العرض الأول لأحدث أفلام بيت “الحرب العالمية زد”، أشادت جولي بشريكها واصفة إياه بأنه “رجل وأب رائع”.
وقالت للصحافيين: “أشعر بامتنان بالغ بسبب كل المساندة.. وأشعر بسعادة بالغة لأن أرى النقاش حول صحة المرأة يتسع وهذا يعني العالم بالنسبة إلي”.
وتوفيت والدة جولي الممثلة مارشيلين برتراند بسرطان المبيض عام 2007، عن عمر يناهز 56 عاما، وتوفيت خالتها ديبي مارتن (61 عاما) في الأسبوع الماضي بسرطان الثدي.

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

  • الاسم (مطلوب)
  • nadia casa
    • الاسم (مطلوب)
رابط مختصر