ماذا يكره الرجال في مكياج المرأة ؟

الثلاثاء 16 أكتوبر 2012
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 12:54 صباحًا

لدى النساء دائما اعتقاد راسخ ان المكياج يبرز جمالهن ، وانهن اجمل بكثير مع المكياج ، ولذا تحرص كل امرأة على وضع المكياج لتبدو اجمل ، ولكن هل سألتي نفسك هل فعلا تبدين اجمل ؟!

هل تحسنين استخدام الالوان و ادوات مكياجك لابراز جمال ملامحك ؟ ام انك تحاولين الوصول الى شكل معين فى ذهنك قد لا يناسبك؟

ماذا عن رأي الرجال ؟ ماذا يرى الرجل فى مكياجك ؟ هل يحبك بالمكياج ام دونه؟

دعينا نحاول سويا الاجابة عن كل تلك الاسئلة ….

- كريم الاساس:

طبقة تلو الاخرى من كريم الاساس ليست الطريقة المثالية ابدا لاخفاء عيوب البشرة ، فالرجال يكرهون الطبقات المتتالية من كريم الاساس ، لانه يشعر ان وجهك صناعي ، فانت تذكرينه بالدمية ، كما انك تبدين كالعجائز التى تخفي تجاعيد بشرتها تحت المكياج السميك ، فلماذا تفعلين هذا وانتِ تتمتعين ببشرة صافية وشابة !

- مكياج العين:

عزيزتي المرأة مكياج العين صنع من اجل تحديد عيونك بشكل افضل ، وليس من اجل وضع كميات هائلة من ظلال العيون والكحل السائل لتصبحي كالمهرج ، الرجال يحبون العيون المحددة والجذابة لا عيون المهرج المليئة بالوان ظلال العيون مع اثار الماسكار وقلم الكحل السائل على جفنيك.

- الرموش:

الماسكار المبالغ فيها على رموشك تكتلها لتصبح كتلة سوداء مبهمة ، اما الرموش الصناعية فاختيارك لرموش صناعية كبيرة للغاية هو امر يبدو دراميا ، لانك ستصبحين كبطلة احد المسرحيات او استعراضات الباليه ، فلماذا هذا التأثير؟

- احمر الشفاه:

احمر الشفاه المناسب لطبيعة المكان والوقت ، فاختيارك لاحمر شفاه لامع فى الصباح هو امر غريب بالنسبة للرجل وقد يترجمه الى امور اخرى!

كما ان استخدامك لالوان مناسبة لبشرتك امر يلاحظه الرجال ، ابتعدي عن الالوان الصارخة وخاصة اذا كنتِ تمتلكين شفاه كبيرة ، وقومي دائما باستخدام قلم محدد بنفس لون احمر الشفاه او درجة قريبة منه .

- الوقت:

الوقوف امام المرآة لساعات طويلة قبل الخروج الى اى مكان ، هو امر يكرهه الرجال ، فالرجال معروفين بسرعة ارتدائهم للملابس ، بينما المرأة عليها بالوقوف ساعات امام المرآة لتضع المكياج مما يجعل الرجل يزداد ضيقا نتيجة للانتظار الطويل والتأخير .

- التقليد:

الرجال يحبون اهتمام الفنانات والنجمات بمظهرهن ولكن ارهاقه بتقليد احد الفنانات فى كل شىء قد يجعله يكره هذا الهوس المبالغ فيه ..

واخيرا كوني انتِ …واستعيدي ثقتك بذاتك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر