الاميرة لالة سلمى والشيخة موزة تتنافسان على “الأكثر أناقة” بحفل تتويج ملك هولندا

السبت 4 مايو 2013
أخر تحديث : السبت 4 مايو 2013 - 10:05 مساءً


شهد يوم يوم الثلاثاء الفائت تظاهرة نخبوية جمعت ملوكاً وأمراء من شتى أنحاء العالم لحضور مراسم تقليد وليم ألكسندر ملكاً جديداً على هولندا.

ولم يخل الحفل من مقارنة لا إرادية لأكثر الحاضرات أناقة، تقول “ايلاف “، خصوصاً وأن الحدث الذي لن يتكرر حتى فترة طويلة، شهد مزيجاً متنوعاً من الألوان والأقمشة لأكثر الفساتين أناقة والتي صممها أشهر المصممين في العالم.

مجلة “هالو” أطلقت على الفور إستفتاء لمعرفة أكثر الضيفات أناقة، وكان للعرب طبعاً حصة فيها بوجود زوجة ملك المغرب للا سلمى وزوجة أمير قطر الشيخة موزة.

وإرتدت للا سلمى قفطاناً مغربياً تقليدياً باللون الأخضر الداكن مرصعاً بخيوط ذهبية ينسجم مع لون شعرها الأحمر. وزينت قفطانها بمجوهرات ذهبية وأحجار الزمرد الكريمة، أما الحذاء فإختارته ذهبياً ليتناسق مع تطريز القفطان.

بدورها الشيخة موزة حضرت بكامل أناقتها، فإرتدت فستاناً كحلياً وعباءة من اللون نفسه. وكان اللافت للنظر العقد الذهبي الذي زين طلتها بالتناسق مع الأقراط وحقيبة يدها الصغيرة.

اتـرك تـعـلـيـق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر