انفراد.. نجاة اعتابو تتعرض للنصب في 60 مليون وتسجل شكاية لدى أمن الخميسات

الجمعة 3 مايو 2013
أخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2013 - 6:13 مساءً

أفادت مصادر موثوق بها من منطقة أمن الخميسات لموقع “كواليس اليوم” أن نجاة اعتابو، مطربة الفن الشعبي المغربي، تعرضت لعملية نصب كلفتها مبلغا ماليا قدره 60 مليون سنتيم.

وذكرت مصادر الموقع أن الفنانة الشعبية المغربية، صاحبة “جوني مار” و”شوفي غيرو”، اقتنت بقعة أرضية في مسقط رأسها بمدينة الخميسات، وكلفت شركة عقارية يديرها مقاول معروف بالمدينة، من أجل بناء منزل عليها، إلا أنها بعد عودتها إلى المدينة، وحضورها إلى مكان البقعة لزيارة منزلها، لم تعثر على شيء، ووجدت البقعة خالية كما تركتها.

وقالت مصادر “كواليس اليوم” إن اعتابو حاولت الاتصال بالمقاول، واستفساره عن سبب عدم مباشرته أشغال البناء، إلا أنه كان يتهرب منها بمبررات وحجج غير مقنعة، لتمر أيام وأسابيع وشهور، دون أن يتم الشروع في بناء المنزل، لتدرك أنها تعرضت لعملية نصب، وتلجأ إلى مقر المنطقة الأمنية لتسجيل شكاية في الموضوع.

وعلم أن محمد الوليدي، رئيس المنطقة الأمنية، استقبل اعتابو في مكتبه، واستمع إلى تصريحاتها بحضور ضابط في الشرطة القضائية، قبل أن يتم إيقاف المقاول النصاب، وإحالته على البحث، لتقرر النيابة العامة متابعته، وإحالته على قاضي التحقيق.

عن كواليس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر