ليلا المغربية تهنئ هيفا و تعاتب أحلام‎

الأربعاء 24 أبريل 2013
أخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2013 - 11:32 مساءً

قامت المطربة ليلا المغربية بتهنئة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على كليبها الجديد “ازاي أنساك” الذي بدأ عرضه منذ يومين، حيث قامت بتنزيل الفيديو كليب على حسابها الرسمي بالفيس بوك وعلقت عليه: “حبيبتي هيفا مبروك الكليب الجديد” لتتلقى مجموعة كبيرة من الرسائل و التعليقات المشجعة من متابعيها وجمهور النجمة اللبنانية الذين أحبو هذه الخطوة الذكية من ليلا، لتثبت صفاء العلاقة بينها وبين هيفا خصوصا بعدما تعمدت مجموعة من المجلات الفنية خلال الفترة الماضية الى اتهامها بتقليد الفنانة اللبنانية وافتعال المشاكل بينهما، من جهة أخرى أبدت عتبها على المطربة الاماراتية أحلام بعد انتشار خبر ارتداءها لملابس ومجوهرات بقيمة 4 ملايين دولار، ليلا قالت بأنها تتابع برنامج “اراب ايدول” لكنها تتعجب مما ترتديه أحلام خلال الحلقات من مجوهرات و ملابس باهظة الثمن وهي تعلم بالوضعية الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن العربي مؤكدة في نفس الوقت حبها لأحلام ولأغنياتها الخليجية.
يجدر بالذكر أن ليلا المغربية صورت أول أغنية “فرانكو-أراب” من ألبومها الجديد تكشف تفاصيلها قريبا كما تجهز مع فريق من الموسيقيين للعرض الذي ستقدمه في السهرة الختامية لمهرجان موازين بالمغرب.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر