التجاعيد حول الفهم مشكلة وحل

الخميس 18 أبريل 2013
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2013 - 1:10 صباحًا

التجاعيد حول الفم مشكلة كبيرة تضايق المرأة لأنها تظهر علامات تقدم العمر ولكن ماهى أسباب ظهور علامات التجاعيد حول الفم ؟؟وماهو السبيل الى علاجها ؟؟
فالأشعة ما فوق البنفسجية تؤثر سلباً في مادة الكولاجين في الجلد فتفقده انتعاشه. التدخين أيضاً يزيد نسبة ظهور التجاعيد لدى المرأة، إذ تشير الدراسات إلى أن المرأة التي تدخن أكثر من 10 سجائر في اليوم، ستواجه تجاعيد عميقة في الجلد. أما حركات الوجه المتكررة، فتؤدي الى تشكل خطوط رفيعة في الوجه.

الحل الأنسب لإخفاء هذه التجاعيد لدى المرأة هو استخدام حقن التعبئة أو الفيليرز. تعمل هذه الحقن على إخفاء هذه التجاعيد بطريقة فعالة. وحالياً يتم أيضاً حقن الوجه باستخدام الدهون الذاتية للجسم التي تكون طبيعية وفعالة جداً أما استخدام الكريمات التي تحتوي على الفيتامين ج والفيتامين أ التي تساعد في تخفيف

هذه التجاعيد، فهو بغاية الأهمية للمرأة. يجب أيضاً عدم التعرض لأشعة الشمس بين العاشرة صباحاً والخامسة بعد الظهر واستخدام الواقي الشمسي بشكل متواصل خصوصاً خلال أيام فصل الصيف الحار.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر