اصدار الاغنية الجديدة لمغني “غانغام ستايل” السبت لكن من دون شريطها المصور

الجمعة 12 أبريل 2013
أخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2013 - 10:25 مساءً

كشف المغني الكوري الجنوبي ساي الجمعة عن اغنيته الجديدة بعنوان “جنتلمان”، الا ان المعجبين بمغني “غانغام ستايل” سيكون عليهم انتظار بضعة ايام اضافية الى حين اصدار الشريط المصور الخاص بالاغنية الجديدة
وتتحدث الاغنية عن “جنتلمان” (رجل دمث الخلق) يحاول اغواء النساء خلال سهرة. وتتميز هذه الاغنية بايقاعها السريع ونصها الذي يتضمن كلمات بالانكليزية اكثر مما تضمنه نص اغنية “غانغام ستايل” التي كانت معظم كلماتها باللغة الكورية، في اشارة الى تطلع ساي الى جمهور عالمي.وبعد البدء ببيعها في ساعات الصباح الاولى عبر الانترنت، احتلت هذه الاغنية مباشرة المراتب الاولى على عدد من مواقع بيع الموسيقى في كوريا الجنوبية. وسيكون بالامكان شراء الاغنية في 119 بلدا اعتبارا من اليوم.وجاءت ردود الفعل على المواقع الاجتماعية متباينة.فقد اظهر استطلاع للرأي اجري على 2000 شخص على موقع “دوم .نت”، احد ابرز مواقع المعلومات في كوريا الجنوبية، ان 38,9% من المستطلعين وصفوا الاغنية ب”جيدة او جيدة جدا” و48,3% وصفوها ب”عادية او مملة”.كما ابدى عدد من المعجبين استياءهم من تأخير اصدار الشريط المصور الخاص بالاغنية والذي انتهى تصويره الثلاثاء.ويحيي ساي، واسمه الحقيقي بارك جاي سانغ، حفلا السبت على المدرج الذي استضاف مباريات كأس العالم لكرة القدم في سيول، وسيتم نقله على موقع يوتيوب عند الساعة 18,30 (09,30 ت غ).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر