ليلا المغربية مع تامر حسني في ختام مهرجان موازين 2013‎

الجمعة 29 مارس 2013
أخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2013 - 11:07 مساءً

تطل النجمة ليلا المغربية على جمهورها بالمغرب يوم 1 يونيو 2013 بالحفل الختامي لمهرجان “موازين..ايقاعات العالم” حيت ستغني على مسرح النهضة بمدينة الرباط, وقد أبدت سعادتها بمشاركتها للمرة الأولى بالمهرجان حيت سيرافقها في نفس الليلة الفنان المغربي الصاعد أحمد شوقي و النجم المصري تامر حسني.
وحسب بلاغ لجمعية “مغرب التقافات” التي تنظم هذه التظاهرة الفنية سنويا قالت فيه أن المطربة ليلا المغربية, واسمها الحقيقي خديجة شفيق,التي أطلت من خلال حفلات الجالية العربية بباريس ثم دبي و القاهرة, فساهمت طبيعة نشأة ليلا، حيث أنّها جمعت بين الجذور المغربية والعيش في فرنسا والخليج إضافة إلى تأثرها بالفن الشرقي والأغاني المصرية أن تقدّم أغانيها بلهجات عربية مختلفة ترجمتها في ألبوماتها “إدلل” سنة 2005,” ليلا 2007″ و “رومانسي 2011″ اذ حرصت أن تحتوي على ألوان غنائية عدة باللهجة المصرية والخليجية والفرانكو آراب إضافة إلى الفلكور المغربي اضافة للكليبات التي صورتها, كما أهدت أغنية وطنية الى بلدها بعنوان “هي المغرب بلادي”.
يجدر بالذكر أن الدورة ال12 لمهرجان موازين ستنظم في الفترة مابين 24 ماي و 1 يونيو المقبل بمدينة الرباط بحضور نخبة من النجوم العرب و العالميين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر