كيف تتخلصين من صبغة الشعر؟

الجمعة 29 مارس 2013
أخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2013 - 12:29 صباحًا

كيف تتخلصين من صبغة شعرك؟ سنحاول أن نُساعدك سيدتي في السطور القليلة القادمة بالتعرف على طرقٍ سهلةٍ للتخلص من لون الشعر غير المرغوب فيه، والآن إليك أهم النصائح لكي تغيري لون شعرك بشكلٍ سليمٍ وآمنٍ:

- إذا كان اختيار لون الصبغة الفاتح اختياراً خاطئاً فإنه بإمكانك تصحيح الأمر بتغطية هذا اللون بلونٍ غامقٍ وهنا سيختفي اللون غير المرغوب فيه.

- لابد وأن تعرفي أنه من الصعب التخلص من الألوان الغامقة بسهولةٍ، وأنه بإمكانك التعامل مع هذه المشكلة بعمل تسريحةٍ جديدةٍ لشعرك، مع وضع الزينة والإكسسوارات على شعرك لإعطائه مظهراً جديداً يُبعد التركيز عن صبغة اللون الخاطئة.

- إذا أردتِ تغيير لون الصبغة لا تقومي بتغييره بنفس اليوم لأن تكرار صبغ الشعر بفتراتٍ قصيرةٍ يعمل على إضعاف الشعر وتساقطه.

- انتظري عدة أيامٍ قبل إعادة صبغ الشعر وعند إعادة تلوينه اختاري الصبغة المؤقتة بحيث يكون تأثيرها على الشعر أخف من الصبغة الدائمة.

بجانب ما سبق، ننصحُك باستخدام صبغةً من نوعٍ جيدٍ ومعروفٍ، مع تجنب استعمال الصبغات المجهولة وغير المعروفة لعدم الإضرار بصحة شعرك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر