خلافات أحلام وراغب تصيب نانسي بكدمات

الأربعاء 27 مارس 2013
أخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2013 - 4:01 مساءً

الحلقة الأخيرة ليوم الجمعة القادم من الجولة الأولى ومرحلة تجارب الأداء في Arab Idol، حيث تستكمل لجنة التحكيم زيارتها للقاهرة وتنتقل إلى دبي كمحطة أخيرة من رحلة البحث عن المواهب.

في دبي والقاهرة، يلتقي راغب علامة، أحلام، نانسي عجرم وحسن الشافعي بعدد كبير من المشتركين والأصوات من كلّ أقطار الوطن العربي، فالبعض سيتمكّن من حصد الإعجاب ولفت إنتباههم، في حين أنّ البعض الآخر لن يحصل على البطاقة الذهبية ولا على فرصة الإنتقال إلى بيروت.

أسئلة كثيرة ستجيب عنها حلقة ممتعة تحمل المواقف الطريفة. من تحالف أحلام وراغب علامة وخلافهما أحياناً أخرى، الأمر الذي سيتسبب بإصابة نانسي عجرم بكدمات عدة. وتشهد أجواء المنافسة تواجد نجمة الموسم الأول دنيا بطمة لتشجيع المشتركين، كذلك وجود الممثل عمر الشريف وابنة الفنان محمد عبده،
أصوات من مصر، الإمارات، السعودية، ليبيا، السودان، العراق، الكويت، سلطنة عمان، سوريا، وأيضاً من فلسطين، تختتم بها منافسة الجولة الأولى، قبل أن تبدأ جولة الاختبارات الموسيقية العديدة التي ستغربل الأصوات أكثر، وتحدد من يستحق الاستمرار في البرنامج والاقتراب أكثر نحو اللقب.

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر