جاد المالح يعلن حبه وارتباطه رسميا مع شارلوت

الإثنين 25 مارس 2013
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2013 - 11:31 مساءً

فاجأ الممثل الكوميدي 41 سنة من العمر وشارلوت كاسيراجي 26 عاما وسائل الإعلام حين اعلنو عن حبهم و قرار ارتباطهم رسميا بعد أكثر من عام عن بداية علاقتهما العاطفية و ذلك في الحفل الخيري الذي أقامته العائلة المالكة في موناكو بمدينة مونتي كارلو ، السبت 23 مارس. 2013

وتألقت شارلوت فيالحفل بفستانها الوردي المستوحى من أزياء راقصات الباليه، وتسريحتها المغرية وأحمر الشفاه الأحمر. وهي أول مناسبة رسمية في موناكو تحضرها برفقة صديقها جاد. وربما وجدت الطريق سهلاً بعد خطوبة أخيها أندريا من صديقته تاتيانا ابنة رجل أعمال كولمبي مهم، وانجابهما قبل أيام أول حفيدة للأميرة كارولين.

والحفل أقيم تحت شرف أميري موناكو الأمير ألبيرت وزوجته الأميرة تشارلين التي كنت هادئة بأناقتها. وشهد حضور مشاهير من مختلف الدول، يتقدمهم كارل لاغارفيلد المدير الابداعي لدار الأزياء الراقيةشانيل، والنجمة البريطانية ريتا أورا.

جاد المالح فنان وكوميدي مغربي من أصل يهودي، يحمل الجنسية الفرنسية، ولد بالدار البيضاء ثم انتقل إلى كندا وفرنسا، ويعتبر من أهم صناع الكوميديا في أوروبا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر