خرجة يتصالح مع البرازيلي نيني في مقر نادي الغرافة القطري

الأربعاء 20 مارس 2013
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2013 - 8:15 مساءً

شهد نادي الغرافة القطري مساء اليوم جلسة ودية بمكتب جاسم المنصوري أمين السر العام بالنادي جمعت كل من البرازيلي نيني لاعب فريق الكرة بنادي الغرافة والمغربي حسين خرجه لاعب فريق الكرة بالنادي العربي الذي حرص على الحضور لنادي الغرافة من أجل تقديم الإعتذار.

وشهدت الجلسة تصالح نيني وخرجه بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفهود مع العربي مساء أمس في الدور قبل النهائي بكأس نجوم قطر ، وشهدت الجلسة اعتذار كل لاعب إلى الآخر عما بدر منهما خلال تلك الأحداث وبعد ذلك تصافح اللاعبان مع بعضهما البعض كما ذكر الموقع الرسمي لنادي الغرافة.

من جانبه أعرب حسين خرجه عن حزنه الشديد لما حدث وقال : “أشعر بالأسف الشديد للمشاهد التي خرجت على الجماهير ومن بينهم أطفالي الاثنين ، لم أكن أتمنى أبداً أن يشاهدوني وأنا في هذا الموقف.”

وأضاف: “من الواجب أن أتقدم باعتذار لنيني ولكل الجماهير عن تلك الأحداث المؤسفة ، وبالطبع إعتذر لكل من شاهد المباراة.”

ومن جانبه أكد نيني أن ماحدث أمس كان عبارة عن عصبية ملعب هي بالطبع مرفوضة، مؤكداً أن ذلك ليس من أسلوبه أو عاداته ، وقال : “من الضروي أن أتقدم بالاعتذار للاعب حسين خرجه على مابدر مني تجاهه ، كما أعتذر لكل الجماهير التي شاهدت المباراة في الملعب أو عبر شاشات التليفزيون.”

وسيطرت حالة من الود الشديد على الجلسة التي عقدت بنادي الغرافة ، وظهر واضحاً مدى شعور كلا اللاعبين بالأسف والندم على ماحدث ، حتى أنهما تبادلا المصافحة أكثر من مرة قبل أن يغادرا النادي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر