BB كريم سحري يخفي عيوب بشرتك

الأحد 17 مارس 2013
أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2013 - 11:59 مساءً

هو المستحضر المفضّل لدى النساء الآسيويّات، وذلك لخصائصه المغذيّة والملطّفة للجلد، كما أنّه ينسجم فوراً مع البشرة ويخفي عيوبها؛ إن لم يأسرك هذا المستحضر العجيب بعد، فتابعي في ما يلي كلّ المعلومات الضروريّة التي ستعرّفك أكثر عليه:
ما هو كريم BB؟ كريم BB أو كريم بلسم العيوب، كما يدلّ اسمه، هو مستحضر تجميليّ، يعمل على تغطية وإزالة عيوب البشرة. وهو بالأساس تركيبة طبيب الأمراض الجلديّة؛ أراد بهذا المستحضر أن يغطّي البقع والأثار والندبات التي تنتج عن العمليّات التجميليّة. ويعمل هذا الكريم على إعادة تنعيم البشرة وإخفاء عيوبها، وذلك لدى ترطيبها.
على الرّغم من أنّ كلّ علامة تجاريّة تحتفظ بتركيبتها الخاصّة، إلا أنّ سرّ هذا المستحضر يكمن في مزيج عناصر العناية بالبشرة والمكوّنات التجميليّة معاً. يحتوي هذا الكريم على العديد من المكوّنات التي تعتني بالبشرة، مثل المكوّنات المرطّبة، وتلك التي تعمل على مكافحة الشيخوخة، بالإضافة إلى الفيتامين C والحماية من أشعّة الشمس. لهذا ننصحك بإدخال هذا الكريم إلى روتينك اليوميّ الذي تتبعينه للعناية ببشرتك، إذ أنّه يتمتّع بخصائص تساعد البشرة على استعادة رونقها ولونها، للتخلّص من العيوب الصغيرة والمزعجة.
اختاري الكريم المناسب لك انتبهي! إن كانت بشرتك شاحبة اللون فلا تلجئي إلى كريم الـBB الغامق، إذ أنّه لن يمنحك الإشراقة التي تطمحين إليها، بل على العكس، فقد يصبح لون بشرتك برتقاليّاً. وبالتالي، يناسبك هذا الكريم، إذ أنّه متعدد الاستعمال، ويوفّر عليك المال والوقت، ويغنيك عن عدد لا بأس به من المستحضرات الأخرى الضروريّة للعناية اليوميّة بالبشرة.
كيفيّة استعمال كريم BB: ضعي كميّة قليلة منه فهي كافية للعناية ببشرتك. وإن أردت اتّباع الطريقة الفضلى، لتحقيق نتيجة قصوى، فننصحك بوضع كميّة صغيرة في كفّك وفركها جيّداً، ثمّ ضعيها على وجهك مع الحرص على شدّها نحو أعلى الوجه للتأكّد من أنّها تغلغلت في البشرة. ولكن إن كانت بشرتك تعاني من مشاكل كبيرة وواضحة، فكريم BB وحده غير كافٍ؛ لذلك ننصحك بإضافة كريم لإخفاء العيوب بعد وضع كريم BB.

رابط مختصر