أفكار مكياج العيون الفاتنة

السبت 16 مارس 2013
أخر تحديث : السبت 16 مارس 2013 - 12:25 صباحًا

بالتأكيد يساعد المكياج على تحويل مظهرنا، و لذلك اكشفي ذلك العالم الرائع و عززي جمالك الطبيعي، يوجد عدد لا يحصى من أشكال مكياج العيون الأنيقة و لكن إذا كنت تبحثين عن العيون الفاتنه و الجذابة عليك اختيار أحد التصاميم التالية و أتمنى أن تنال إعجابك. 

لألوان لها أثر كبير على المظهر، لذلك سيدتي كوني أكثر جرئة في اختيار المكياج. حتى يكون تأثير المكياج إيجابي يجب أن نأخذ في عين الإعتبار أن إختيار المكياج يكون حسب شكل العين و لونها، فطريقة وضع مكياح العيون الواسعة تختلف عن طريقة وضع مكياج عيون القطة مثلا. و للحصول على النظرة الفاتنة و للإحتراف في وضع المكياج عليك المزج و المطابقة بين الألوان المحتلفة بيحيث يكون المزج بشكل جيد و غير متشقق و تدرج الألوان بطريقة جميلة. لا تخافي من ألوان المكياج الجميلة و استمتعي بوضع المكياج الجميل. يمكنك أن تتحكمي بشدة المكياج و خفته حسب المناسبة و الوقت أيضا. لإظهار أنوثتك و جاذبيتك و نظرتك الفاتنه عليك أختيار أحد أشكال المكياج الجميله مع التعديل عليها لتناسب شكلك و تناسب طبيعة شخصيتك.
مكياج 2011: مكياج العيون بالمزج بين الأزرق المتلألئ والذهبي والبرونز:

لعيون براقة و فاتنة إمزجي اللون الأزرق المتلألئ مع الذهبي و البرونز الذي يظهر في الصورة، إبدأي بوضع اللون الذهبي ثم ضعي اللون البرونز الخفيف على الزاوية الداخلية للعين وامزجي اللونيين مع بعضهما البعض. و بإستحدام الفرشاة إبدأي بوضع اللون الأزرق على ثنية الجفن و واستمري بمزج اللون الأزرق مع الذهبي عند خط الرموش أيضا. ثم ضعي اللون الذهبي مع النحاسي تحت الرموش من الزاوية الداخلية على ثلث الخط فقط واستمري على نفس الخط باللون الأزرق والذي سيظهر أكثر حدة من خط العين فوق الرموش. وفي النهاية و للحصول النظرة الفاتنه ضعي الماسكارا على الرموش و بطريقة صحيحة.
مكياج 2011: مكياج العيون النهدي أو الأرجواني: 

مكياج العيون النهدي أو الأرجواني مكياج رائع و يناسب كل أنواع و أشكال البشرة، و يعتبر الخيار المثالي في المكياج لكل المناسبات، الرسمية منها و العادية. يمكنك المزج بين درجات اللون النهدي أو المزج بينه و بين اللون الوردي الخفيف أو حتى الوردي القوي فكل النتائج ستكون جميلة و رائعة. ضعي اللون النهدي على ثلثي العين من الزاوية الخارجية و أكملي الثلث الأخير باللون الوردي وسوف ييمتزجان اللونين عند ثنية الجفن. ضعي نفس الألوان أسفل الرموش فذلك سيجعل المكياج أوضح و أقوى. تستطيعين وضع الرموش الصناعية و ذلك حسن الرغبة ثم ضعي الكحل و أخيرا ضعي المسكارا.
مكياج 2011: مكياج العيون الطبيعي: 

موضة مكياج العيون الطبيعي هي موضة أزلية لا تتغير. و لكن ذلك لا يعني أننا لا نستطيع تغيير الألوان قليلا. إذا كنت ترغبين بإظهار نعومتك و أنوثتك و جاذبيتك أيضا عليك باللون الوردي اللماع. ضعي اللون الوردي الفاتح على ثلث الزاوية الداخلية للعين ثم أكملي بلون وردي آخر يحيث يكون أغمق بدرجة أو درجتين من اللون الأول و تأكدي من مزج اللونين جيدا بفرشاة المزج للحصول على أفضل النتائج. أستخدمي قلم الكحل بمهارة و ارسمي خطا على خط الرموش ثم ضعي الماسكارا.
مكياج 2011: مكياج العيون الساطع والجريئ: 

إذا كنت تملكين الجرئه الكافية و لا تخافين من الألوان، لا تترددي في إختيار ألوان (النيون) الساطعة. ضعي اللون الأزرق النيون فوق الرموش و أكملي باقي الجفن باللون الوردي النيون  واللذان سيمتزجان عند أطراف العين. و في النهاية ضعي المسكارا على رموشك لتكملي مظهرك الجميل. يمكنك وضع أي من ألون النيون التي ترغبين مثل الأخضر و البرتقالي و الوردي و غيرها.

رابط مختصر