5 مستحضرات تجميليّة لاستقبال الربيع

الثلاثاء 12 مارس 2013
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2013 - 5:34 مساءً

اليك هذه المستحضرات المشرقة بألوانها والتي تمنح بشرتك النضارة والحيويّة، تعرفي إلى تركيبتها واختاري ما يناسبك لهذا الموسم.

1- انقلي فرح الربيع وألوانه الحيويّة الزاهيّة إلى أظافرك، من خلال التخلّي عن الألوان الترابيّة، كالبيج والبنيّ والنيليّ والكاكيّ والأسود، ثمّ زيّني أظافرك بألوان مستوحاة من الأزهار كالبنفسج. (الصورة 1)

2- حقّقت موضة الـ BB كريم انتشاراً واسعاً هذا العام، حيث قام عددٌ كبيرٌ من الماركات العالميّة بإطلاق هذا النوع من كريم الأساس، فلماذا لا تُجرّبيه وتكتشفي فوائده المتعدّدة في تغطية شوائب البشرة؟ (الصورة2 )

3- ننصحك اليوم باختيار بودرة جديدة من نوعها تقوم على تركيبة الكريم الذي يسهل استخدامه ومزجه على البشرة، للحصول على وجنتين جميلتين.ننصحك باللون زهريّ ـ برونزيّ .  (الصورة 3)

4- استعملي هذا الفصل ملمّعات الشّفاه الخفيفة التي تعمل على ترطيب الشّفاه ومنحها لوناً حيويّاً منعشاً، فهي بأغلبها مصنوعة من الفاكهة المغذيّة لبشرة الشّفاه الرقيقة. ( الصورة 4)

5- تعتبر خلطات العطور المكوّنة من زهر الياسمين والبرتقال من أجمل أنواع المكوّنات التي تدخل في عطور الربيع، لتحّلي أوقاتك وتنعشها. لذا لا تتردّدي في إضافتها إلى برنامج جمالك. (الصورة  5)

أفضل النصائح:
1- إذا كنت تعانين من أظافر صفراء، بسبب استعمال ألوان طلاء الأظافر الداكنة، طوال الشتاء، يُمكنك التخلّص من هذه المشكلة، من خلال فرك أظافرك بنصف حامضة.
2- تترك أحياناً البشرة الدهنيّة التي تُعاني من بثور بعض الآثار والندوب أو مسامات واسعة. لذا يُمكنك إخفاء تلك الآثار بواسطة استعمال الكريم المصحّح، أو ما يُعرف بكريم BB.
3- ابتعدي فصل الربيع عن العطور الثقيلة التي قد تُسبّب ألم في رأسك من تركيزها وقد تزعج الآخرين، واختاري المكوّنات العطريّة الخفيفة والمنعشة كالياسمين والبرتقال.

رابط مختصر