ماهو مكياجك عند ارتدائك للاحمر

الجمعة 8 مارس 2013
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2013 - 2:01 صباحًا

 
الأحمرمن أجمل الألوان واكثرها اثارة للاهتمام . الرجال والنساءيحبون الاحمرولكن عندما يتعلق الأمربارتدائه يشعرالكثيرون بالخوف وتراه بعض السيدات مرعبا خاصة وانه قد يقلل من وقارهن ويترك لدى البعض انطباعا لا يعكس شخصيتهن .
خبراء التجميل أيضا ينصحون زوارهم بعدم ارتدائه الا اذا امتلكوا بشرة مثالية لانه لون متوهج بطبيعته و يبرز عيوب الجلد كالوحمات والبثرات كما يربطون بين ضرورة التنسيق بين اختيار درجة اللون الاحمر ولون البشرة .
هل نستغنى عن الاحمر وتوهجه ؟ الاجابة لا بالطبع ولكن علينا ان نلتزم ببعض النصائح لضمان اطلالة مشعة لا تضر بوقارك.
أولا ينبغيللمرأةشقراءالشعر،أن تمزج الاحمرباللونالأزرق،أوالرم اديكما ينبغى لذواتالعيونالخضراءوضع مكياجاحمرشاحبمعمسحةزرقاء. وينبغيتجنبأيظلالبرتقالية اللون سواء فى الملابس او المكياج.
صاحبةالشعرالبنيالداكنأوال أسود،والعيونسوداءوالبشرةا لداكنةتبدورائعةعند ارتداءالأحمرالداكنوعليها أيضا اللجوء للمسة زرقاء سواء فى الاكسسوارات أو المكياج.
يجبعلىالنساءاللواتى ينعمن بشعرأحمرمععيونمنأيلونوصاح باتالبشرةالذهبيةاختيار اللونالبرتقاليفى الاكسسوارات والمكياج والابتعادعناللونالأزرق.
السيداتالكلاسيكيات بشعرهن الرمادى ،يبدون فىأفضلاطلالتهنمع اللون الاحمر،وللحفاظ على وقارهن ينبغى وضع مسحة من اللونالأرجوانيأوالأزرق.
وللجميع ينصح بالمزج دوما بين اللونين الأحمروالأبيض،وكذلكالأحمر والأسودكما يفضل المزج بين الأحمرالباهتالبنفسجيالغام ق،معلمسة ورديةخفيفة.
واذا اردت اطلالة أكثر جرأة فيمكنك تركيب أطقم ملابس تجمع الأحمروالأزرقوالبيج،معظلا لخضراء فى الماكياج.

رابط مختصر