إكس فاكتور.. انسحاب المغربية أسماء بسيط (فيديو وصور)

الثلاثاء 5 مارس 2013
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2013 - 3:04 مساءً

قالت المغربية أسماء بسيط (خريجة ستار أكاديمي 2005) إنها انسحبت من برنامج “أكس فاكتر”، وإن قرارها جاء منسجما مع قناعتها كصوت مغربي شاب، يؤمن بقدراته الفنية وحقه في الاختيار وإبداء الرأي.
وأضافت أسماء: “بعد مشاركتي في تصوير ثلاث حلقات تسبق عادة الحلقات المباشرة، أعلنت عن انسحابي لأن إليسا ألحت بأن أؤدي أغان بعيدة كل البعد عن طبقاتي الصوتية، وبالتالي فإن هذه الأغاني لن تساعدني على تفجير موهبتي الغنائية، وأنا أدرى بإمكاناتي الصوتية قبل غيري، وهو ما لم تقبله إليسا التي احترمها ولكن ليس بالدرجة التي أخضع فيها لاستعلائها”.
وتابعت تقول: “كرامتي أولاً وأخيرا، وبالتالي اخترت المشاركة في برنامج “أكس فاكتر”، لأعوض ما ضاع مني في برنامج “ستار أكاديمي”، فالناس تنتظر أن تكون مشاركتي لها رهانات وأهداف وليس مجرد مرور عابر على الشاشة، وما حز في نفسي أكثر، هو عندما خيرتني إليسا بين أمرين أحلاهما مر، إما أن أقبل بأداء ما يحلو لها من أغان، أو أن أتحمل المسؤولية في الأغاني التي سأختارها والنتيجة في هذه الحالة معروفة، فاخترت الانسحا””.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر