كيف تضعين أحمر الشّفاه الأحمر؟

الثلاثاء 12 فبراير 2013
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2013 - 2:29 صباحًا

أحمر الشّفاه الأحمر هو لون جذّاب جدّاً وكلاسيكيّ، وهو موضة رائجة جدّاً في كلّ الفصول، ومن تضعه هي امرأة جريئة وواثقة بنفسها.
لكن هناك أكثر من درجة واحدة من اللون الأحمر، لهذا نقترح عليك شراء ألوان الأحمر بحسب لون بشرتك؛ فمثلاً اختاري اللون الأحمر الناريّ للبشرة الفاتحة، ودرجات الأحمر الدافئة المائلة إلى البرتقاليّ لذوات البشرة المتوسّطة، واللون الأحمر القرميديّ ودرجة الأحمر المائل إلى الأزرق لذوات البشرة الداكنة.

اخفي الشّفاه الجافّة المتشقّقة: ضعي مرطّباً على شفتيك، ثمّ ضعي، إمّا الكونسيلر وإمّا كريم أساس سائلاً على الشّفاه، وعلى الطرف الخارجيّ لها أيضاً، من أجل المساعدة في منع تسرّب اللون خارج حدود الشّفاه.
حدّدي الشّفاه من دون الخروج عن حدودها: من المهمّ جدّاً أن يكون لون محدّد الشّفاه مطابقاً تماماً للون أحمر الشّفاه. ومن المهمّ بنفس الوقت وضع محدّد الشّفاه على كامل الشّفتين، وليس فقط على الأطراف.
ضعي الملمّع: ضعي طبقة واحدة من ملمّع الشّفاه المرطّب، لتلطيف شفاهك وحمايتها من أضرار الشّمس.
الأحمر: ضعي درجة من اللون الأحمر متناسقة مع كلّ من لون بشرتك ومحدّد الشّفاه. لتحصلي على أحمر شفاه دقيق ومتناسق، استخدمي فرشاة الشّفاه؛ فذلك ما يسمح لك بوضع أحمر الشّفاه بالتساوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر