خطوةً بخطوة لوضع بودرة الخدود صحيح

الثلاثاء 12 فبراير 2013
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2013 - 2:29 صباحًا

ينصح خبراء التجميل بأن يكون بودرة الخدّود الخطوة الختاميّة للماكياج، فهي اللمسة الجماليّة الأبرز على وجهك، إذ تمنحه الإشراق اللازم، وقد يجعلك تبدين أصغر سنّاً، شرط أن تحسني تطبيقه.
1-إذا كان وجهك دائريّاً وخدّاك مكتنزين، من الأفضل وضع الظلال على عظمتي الخدّين. أما إذا كان هناك تجاويف تحتهما، فمن الأفضل التركيز على تفاحتّي الخدّين، أي على المنطقتين اللتين تنتفخان عندما تبتسمين.
2-ابدئي بوضع القليل من بودرة الخدود على وجنتيك، وبإمكانك زيادة الكميّة تدريجيّاً بحسب الحاجة.
3-اغمسي الفرشاة في علبة الظلال، ثم انقريها على سطح صلب للتخلّص من اللون الزائد، وتجنّبي وضع الكثير من اللون على منتصف الخدّين.
4-استخدمي ضربات دائريّة خفيفة بالفرشاة لمزج اللون، واسحبي الفرشاة باتّجاه الأذنين لمدّ اللون أكثر.
5-يجب أن يكون وضع بودرة الخدود اللمسة الأخيرة لإنجاز الماكياج، لأنّ بهذه الطريقة يمكنك أن تحدّدي الكمية التي تحتاجينها منه، حسب ماكياجك العام.
6-اختاري لون البلاش وفقاً لألوان مستحضرات التجميل الأخرى التي تستخدمينها، وبالأخصّ لون أحمر الشفاه. فعلى سبيل المثال، عندما تختارين أحمر شفاه باللون الوردي، عليك وضع بلاش باللون نفسه.
7-الخطوات السابقة نفسها يمكنك تطبيقها عند استخدام بودرة خدّين بتركيبة الكريم. أما إذا كنت لا تزالين غير واثقة من طريقة وضع البلاش، يمكنك أن تسألي خبيرة التجميل في محلّ التسوّق. فهي ستقدّم لك نصائح تساعدك في تطبيقه بشكل أفضل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر