5 استعمالات غير متوقعه للمانكير

الإثنين 11 فبراير 2013
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2013 - 5:42 مساءً

نعلم جميعاً القواعد التقليديّة المتعلّقة في كيفيّة تطبيق طلاء الأظافر. ولكن هذه المرّة تقدم لك” موقعي” 5 أساليب جديدة ومبتكرة في لاستعمال المانكير :
1- إستعمليه لتلوين نعل حذاءكِ العالي (على طريقة المصمّم كريستيان لوبتان). ننصحكِ باستعمال الألوان الداكنة والتركيبات المركّزة إذ أنّها لن تكشف لون النعل الأصليّ. ولتجنّب اتساخ باقي الحذاء بالطلاء ضعي شريط لاصق على المنطقة الفاصلة بين النعل والحذاء، وعند تغطية الحذاء بالطبقة بالطلاء إعطيه الوقت الكافي لكيّ تجفّ الطبقة الأولى قبل تطبيق الطبقة الثانية.
2- إستعملي المانكير لتغطية خدش على الحذاء: من الصعب العثور على صبغة خاصّة بالحذاء خاصّةٍ إن كان لونه فرحاً، لكن من السهل جداً العثور على اللون من مجموعة مناكير. لا تعتمدي على اللون فقط من خلال الزجاجة، جرّبي الطلاء على أظافركِ للتأكّد من اللون.
3- أضفي طابعاً شخصيّاً إلى حقيبة يدك. إستعيني بخدمات الشريط اللاصق وطلاء الأظافر لكتابة اسمكِ على الحقيبة.
4- غيّري طلّة العقد أو الخاتم أو الأقراط عبر تغطية المجوهرات المزيّفة بالقليل من الألوان مثل الأخضر الصاخب والبرتقاليّ أو الزهريّ لخلق نسختكِ الخاصّة من التصميم. كلّ ما عليكِ القيام به هو وضع الأكسسوار على ورقة ومن ثم تلوينه.
5- جنّبي التلف لمجوهراتكِ المزيّفة: في الواقع، عندما يتعرّض المعدن لفترةٍ طويلةٍ إلى الهوء يغيّر لونه. بما أنّ المانكير الشفاف يمنع الهواء من الدخول، ما يساعدكِ على المحافظة على الحليّ لمدّةٍ أطول. إنتبهي لن تنفع هذه النصيحة على الحليّ أو المجوهرات الزائفة التي سبق وأن تلفت.

رابط مختصر