أفضل أقنعة لتبييض البشرة المختلطة

الأربعاء 6 فبراير 2013
أخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2013 - 12:36 صباحًا

• قناع إكليل الجبل والحبق لتبييض البشرة المختلطة:
المكونات: كمية متماثلة من زيت زهرة إكليل الجبل + زيت الحبق
الطريقة: مزجي جميع المكونات حتى تشكلي مزيج متجانس، من بعد ديري الخليط على البشرة حتى يجف، من بعد غسلي الوجه بالماء الفاتر.  هذا القناع مزيان بزاف لتلطيف وتبييض البشرة المختلطة.

• قناع الحمص لبشرة مختلطة أكثر بياضاً:
المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص+ ملعقتين ماء
الطريقة:خلطي المكونات حتى يولي كي المعجون، من بعد فردي المعجون على البشرة من 5 إلى 10 دقائق من بعد غسلي الوجه بالماء، نشفي الوجه باستخدام فوطة ناعمة كيساعد هذا القناع في تبييض البشرة المختلطة.

• قناع الشوفان وماء الورد:
المكونات: ملعقة صغيرة من الشوفان + ملعقة صغيرة ماء الورد
الطريقة: تمزج المكونات ويوزع المزيج على المناطق الدهنية من الوجه ويترك لمدة 10 دقائق، من بعد غسلي الوجه بماء فاتر، كيساعد ماء الورد على زيادة نضارة البشرة.

• قناع القشدة والحمص لتبيض البشرة المختلطة:
المكونات: ملعقة صغيرة من قشدة الحليب + 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص + ملعقة صغيرة من العسل
الطريقة: تمزج المكونات مزيان حتى تولي عجينة وتوزع هذه العجينة على المنطقة الجافة من الوجه وتترك لمدة 10 دقائق من بعد غسلي الوجه بماء فاتر.، كيفيد هذا القناع في تبييض ونضارة المناطق الجافة من البشرة المختلطة وإزالة الخلايا الميتة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقعي للمرأة المغربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.