4 نصائح لبشرة مثالية

الأربعاء 6 فبراير 2013
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2013 - 9:19 مساءً

4 نصائح لبشرة مثالية
البشرة المثالية الصافية الخالية من العيوب سهل الحصول عليها، ويمكنك تحقيق ذلك في وقت قصير إذا عرفت كيف تتعاملين مع بشرتك. النصائح التالية تعلمك كيف تخفين عيوب البشرة بأسهل طريقة وأسرع وقت.

1- اخفي العيوب بذكاء. وضع خافي العيوب أو الكونسيلر وبعده كريم الأساس قد يجعل ماكياجك يبدو ثقيلا. ضعي الكونسيلر في المناطق التي تحتاجه وكريم الأساس في بقية الوجه وامزجي جيدا.

2- تعاملي مع بشرتك برقة. الإصبع الأوسط افضل في وضع الماكياج خاصة ظلال الجفون لأنه أضعف الأصابع فلا تكون لمسته ثقيلة على وجهك فتمنحك ماكياجا صارخا أو يجهد المناطق الرقيقة من البشرة ويجعل التجاعيد تظهر فيها بسهولة.

3- أضيئي وجهك كله. وجهك يحتوي على مناطق مضيئة وأخرى مظلمة، كي تعرفيها ابتسمي أمام المرآة وستجدين المناطق التي لا ينعكس عليها الضوء، وتحتاج لإضاءتها بالماكياج مثل تحت الشفة السفلى وزوايا العين الداخلية. لتضيئي هذه المناطق ضعي ظل جفون أبيض لؤلؤي على هذه المنطق وامزجيه إذا كان ذلك ضروريا.

4- وجه انحف باستخدام احمر الخدود. هل تعرفين أن وضع أحمر الخدود بكثافة عند منابت الشعر وأخف كلما اتجهت للداخل حتى تصلي لتفاحتى الخدين بحيث يكون خفيفا جدا يجعل وجهك يبدو أنحف وشكلك أصغر.

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر