شيرين تشترط إدراج فريد غنام في مهرجان موازين

الأربعاء 6 فبراير 2013
أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2013 - 1:53 مساءً

اشترطت شيرين عبد الوهاب، على منظمي مهرجان موازين إدراج المتسابق الذي راهنت عليه في نهائيات برنامج “The Voice” فريد غنام الشهير بـ”فراولة”، ضمن الحفل الذي ستحييه بمنصة السويسي بالرباط، ليشاركها في بعض الأغاني ويقدم أخرى صحبة الجوق الفني لشيرين.

وقالت جمعية مغرب الثقافات في بيان لها، إن عاصي الحلاني المطرب اللبناني، سيكون أيضا مصحوباً بمراد البوريكي، الفائز بجائزة “أحلى صوت” في سهرة فنية خاصة، ستحتضنها منصة النهضة بالرباط في 30 من ماي القادم، فيما ستنظم شيرين وفراولة حفلهما الفني في الخامس والعشرين من نفس الشهر المذكور.

ويرتبط كلا الفنانين، عاصي وشيرين، بعلاقة حب خاصة ورعاية فنية لكل من “فراولة” والبوريكي، اللذين جذبا اهتمام مدربيهما منذ اللحظة الأولى لظهورهما في برنامج “The Voice”، ترتب عنها علاقة وثيقة جعلت المدربين ينبهران بأدائهما في كل مرة ويعبران عن ذلك أمام الجميع.

من جهة أخرى، أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أن الدي جي الفرنسي دافيد غيتا سيكون أحد نجوم الدورة 12 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي ينظم بالرباط من 24 ماي إلى فاتح يونيو، وقالت إن الفنان العالمي سيحيي حفلاً بمنصة السويسي يوم الأربعاء 29 ماي.

كما سيحيي المغني والمؤلف الموسيقي البريطاني٬ ميكا٬ حفلاً على منصة السويسي بالرباط يوم 26 مايو المقبل، وبهذا الحفل٬ يجدد هذا المغني٬ اللبناني الأصل٬ صلته بجمهور مهرجان موازين الذي كان قد أحيا في إطاره حفلا كبيرا بمناسبة دورة 2010.

ومن المغرب، سيحيي الفنانان حميد القصري والبيغ وسعيد مسكير، حفلات فنية، أيام 28 و 29 ماي وفاتح يونيو أمسيات موسيقية بمنصة المركب الرياضي مولاي عبدالله، المخصصة للبرمجة المغربية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة موقعي

لا تنسوا صالح دعائكن بظهر الغيب لصاحبة الوصفة على المجهود

رابط مختصر